Verasity
مشروع مميز يهدف لزيادة عائد الاعلانات لصناع المحتوى عند عرض اعلاناتهم في منصات الفيديو مثل اليوتيوب. أنطلق المشروع في سنة 2019 و حصل على أول براءة أختراع في البلوكتشين في سنة 2021 لتقنية اثبات المشاهدة (Proof of View).
تقنية تحل مشكلة المشاهدات المزيفة عن طريق تأكييد جميع بيانات المشاهدة بالبلوكتشين. أبعاد تقنية البلوكتشين تمتد لجميع المجالات وتحل مشاكل يعاني منها صناع المحتوى منذ بداية منصات تشغيل الفيديو. المشروع في توسع وتطبيقه بمجالات واقعية يزداد و كذلك قيمة عملته VRA تزداد بسرعة خياليه. بداية 2021 السعر كان 0.00045$ واليوم يتدوال بسعر 0.04$ أي نسبة الزيادة 10,000%.

المشروع لديه شراكات مع منصات عرض محتوى كثيرة مثل
Youtube, Vomeo & Twitch

مالك Binance صرح عن أهمية المشروع عند تعاقدهم معاهم 👇

Binance on Verasity

بحيث يقوم صناع المحتوى بشراء عملة المشروع وعرضها ك جائزة للمشاهديين الحقيقيين لاتمام مشاهدة المحتوى بالكامل


في سنة 2020 أطلقت دورة لعبة PUBG الشهيرة برعاية مشروع

PUBG
 DOTA2في 10/3/2021 تم اضافة لعبة

(Added to Esport platform owned by Verasity)

اللعبة لها شهرة واسعة و يقدر عدد اللاعبين النشطيين فيها ب 10,000,000 لاعب.
وبناء على خارطة الطريق راح يطلقون متجر خاص ب  سوق خاص للالعاب. من خلالها يتوسع المشروع لشريحة كبيرة من المستخدميين

Esport Fight Club Store
أيضا من مصادر قوة Esport Fight Club تواجد NFT المبنية على تقنية Verasity بحيث كل NFT يتم التدقيق عليها بتقنية اثبات المشاهدة على

NFT on Esport fight Club (Verasity)

ولديهم محفظة خاصه

VeraWallet

مشروع ماشي على خطى ثابته بتحقيق جميع الاهداف بخارطة الطريق و فريق العمل جبار يمكن متابعتهم على لينكد ان و اللي يجذب الانتباه مؤسس المشروع لديه العديد من براءاة الاختراع المسجلة بأسمه. فريق العمل جدا مهتم بالتوسع بكل دول العالم. لديهم قروبات تلغرام بمختلف الللغات لكل الدول من آسيا و اوربا و أمريكا الجنوبية. جميع قنوات التواصل تجدونها بالرابط.

Verasity Team social media Activities

This article does not contain investment advice or recommendations. Every investment and trading move involves risk, and readers should conduct their own research when making a decision.